فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد اجتماعاً مع ضامني المقاصف

عقدت مديرية التربية والتعليم خان يونس اجتماعاً لضامني المقاصف المدرسية بحضور أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. ماجد القدرة رئيس قسم الصحة المدرسية، وأ. عارف أبو ستة رئيس شعبة الرقابة، وأ. صلاح أبو وردة رئيس شعبة الخدمات، وذلك بهدف وضعهم في صورة جملة من الشروط الفنية والإدارية والصحية التي من شأنها تنظيم عملهم وفق أسس صحيحة.

وأوضح أ. أبو علي أن الهدف من عقد مثل هذا اللقاء والذي يأتي مع انطلاق العام الدراسي الجديد، وضع مجموعة من الضوابط والشروط الفنية والإدارية والصحية الناظمة لعمل ضامني المقاصف المدرسية، بما يضمن صحة وسلامة الطلبة من خلال ما تقدمه المقاصف من مأكولات ومشروبات، من جهة، ويضمن حقوق ضامني المقاصف من جهة ثانية.

وشدد أ. أبو علي على ضرورة التزام ضامني المقاصف وجميع العاملين معهم بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والحصول على شهادة خلو من الأمراض عند بداية كل فصل، إلى جانب إحضار شهادة حسن سير وسلوك صادرة من وزارة الداخلية.

وأثنى أ.القدرة على الجهود المبذولة من قبل ضامني المقاصف للرقي بمستوى صحة طلابنا وتحسين الوضع التغذوي في المدارس، طالبا منهم بذل المزيد من الجهد من أجل تقديم أفضل خدمة غذائية ممكنة حفاظا على سلامة طلبة المدارس.

ونوّه أ. القدرة خلال حديثه إلى آلية عمل المقاصف وسُبل تطويرها بهدف تحسين الوضع الصحي لطلبة المدارس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق