فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد اجتماعاً لمعلمي التربية الخاصة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الاثنين الموافق 2018/10/15 اجتماعاً لمعلمي التربية الخاصة، وحضر الاجتماع: أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ود. منير شبير رئيس قسم الإرشاد التربوي والتربية الخاصة، وأ. إيمان زقوت مشرفة التربية الخاصة.

وافتتح أ. أبو شتات اللقاء بكلمة ترحيبية، مشيراً إلى أن مديرية التربية والتعليم بخان يونس تولي الطلبة ذوي الإعاقة اهتماماً ورعاية خاصة حيث تقوم المديرية بتوفير البيئة المناسبة للطلبة من خلال تهيئة الطرق والممرات داخل المدارس ليتمكن الطالب من الوصول إلى مرافق المدرسة بسهولة ويسر، بالإضافة إلى وجود كوادر بشرية تشرف على تأهيل الطلبة وتساهم في دمجهم مع أقرانهم في المدرسة، بحيث تكون المدرسة صديقة للطفل وتصبح البيت الآمن لهم، هذا وثمن أ. أبو شتات جهود قسم الإرشاد التربوي والتربية الخاصة، وأشاد بحرصهم الشديد على خدمة هذه الفئة من أبنائنا والتي تحتاج إلى تضافر كافة الجهود وصولاً بهم إلى بر الأمان.

ومن جانبه ثمن د. شبير جهود إدارة المديرية في دعمها لقسم الإرشاد التربوي والتربية الخاصة من خلال المتابعة الميدانية للعمل، وشكر معلمي التربية الخاصة.

وأوضحت أ. زقوت أن الاجتماع يهدف إلى مناقشة خطة العمل للعام 2018- 2019، واطلاع المعلمين على المستجدات في العمل الميداني مع الطلبة ذوي الإعاقة.

هذا وفتح باب النقاش واستمع الحضور إلى مداخلات المعلمين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق