فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد اجتماعاً للمرشدين التربويين

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

عقد قسم الإرشاد والتربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الإثنين الموافق 2018/9/24، اجتماعاً للمرشدين التربويين ومعلمي التربية الخاصة، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، ود. أحمد الحواجري مدير عام الإرشاد التربوي والتربية الخاصة بالمديرية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ود. منير شبير رئيس قسم الإرشاد التربوي والتربية الخاصة.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وأشاد بجهود الإدارة العامة للإرشاد والتربية الخاصة وخص بالذكر د. الحواجري الذي يتابع الميدان أولاً بأول، وتحدث أ. الفرا عن دور المرشد التربوي الفاعل في تعديل سلوك الطالب والمساهمة في حل المشكلات النفسية والاجتماعية التي يعاني منها بعض الطلبة لأسباب متنوعة، مؤكداً أن المديرية تعمل على تذليل العقبات ومتابعة كافة الأمور.

ومن ناحيته ثمن د. الحواجري جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس، موضحاً أنها من المديريات المتميزة، والتي تعمل دوماً على النهوض بمقدرات كوادرها العاملة في الميدان، ومن ثم أكد على أهمية عمل المرشدين التربويين ومعلمي التربية الخاصة في المدارس، وأهمية العمل الجماعي والتشارك الفكري وصولاً إلى التميز والإبداع.

وفي كلمته أوضح د. شبير أن هدف الاجتماع هو التأكيد على العديد من الأمور الإدارية والفنية المقرر العمل بها، وعرض على الحضور الخطة السنوية والأنشطة والفعاليات المنوي تنفيذها خلال العام الدراسي الحالي 2018-2019، وأهمها الإعداد لمؤتمر الحالة تحت عنوان (قصص نجاح).

هذا واستمع الحضور إلى المداخلات وتم الرد على استفساراتهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق