فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يطلق فعاليات حملة قراءة بلا حدود

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

أطلق قسم التقنيات التربوية بمديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الإثنين الموافق 2018/9/24، حملة قراءة بلا حدود، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عبد الخالق الفرا رئيس قسم المكتبات المدرسية بالوزارة، وأ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات التربوية، ونخبة من رؤساء الأقسام، والعاملين في المديرية.

وأشاد مدير التربية والتعليم بجهود قسم التقنيات التربوية المبذولة في ترسيخ عادة القراءة بين الموظفين والعاملين في المديرية ومن ثم نقلها إلى المدارس، وتحدث أ. الفرا عن أهمية القراءة في تطوير الذات وبناء ثقافة الفرد.

ومن ناحيته أوضح أ. أبو عزيز أن الحملة انطلقت اليوم مع موظفي المديرية، وستنطلق غداً في المدارس لترسيخ المفهوم أيضاً لدى الإدارات المدرسية والهيئات التدريسية والطلبة.

وفي كلمته تحدث أ. حسين الحاج مساعد رئيس قسم التقنيات التربوية عن الحملة قائلاً: “تولدت هذه الفكرة لتشجيع الجميع على القراءة، بدءاً من رأس الهرم في المنظومة التعليمية بالمديرية ووصولاً لجميع الطلبة في مدارسهم”، وشكر أ. الحاج كل من ساهم في إنجاح الحملة.

وبدأت الفعالية بانتظام الموظفين في مجموعات قرائية لمدة ساعة، في ساحة المديرية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق