فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يشرع بحملة التواصل مع المؤسسات والشخصيات المؤثرة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

شرعت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 2020/1/9، بحملة التواصل مع مؤسسات المجتمع والشخصيات المؤثرة في المجتمع، وبدأت الحملة بزيارة إلى مقر شركة توزيع الكهرباء فرع خان يونس، وضم الوفد: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وعدد من رؤساء الأقسام، وكان في استقبال الوفد: م. زكي القرعة مدير شركة توزيع الكهرباء، وم. مصطفى اللحام مساعد المدير، وأ. فايق البريم المدير المالي والإداري، وأ. طه القصاص رئيس قسم العلاقات العامة.

وفي كلمته أوضح أ. الفرا أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة المديرية الخاصة بتوثيق العلاقة مع مؤسسات المجتمع المحلي، والتعاون المشترك بما يساهم في تجويد وتطوير الأداء، وثمن أ. الفرا جهود شركة توزيع الكهرباء في خدمة المسيرة التعليمية، وناقش مع مدير المقر بعض الأمور بهدف تحسين الخدمة في المدارس المركزية.

وعبر م. القرعة عن شكره لهذه الزيارة، موضحاً أن الشركة تضع في أولوياتها تقديم الخدمة الأفضل للمؤسسة التعليمية.

وفي إطار متصل زار الوفد الدكتور أحمد الأسطل مدير مركز شباب الزمالك الفلسطيني، وكان في استقبال الوفد أ. حمادة فروانة نائب مدير مدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين، وأ. ياسر الأغا مسئول شبكة القلعة الإعلامية.

وثمن أ. الفرا جهود د. الأسطل المبذولة في خدمة المسيرة التعليمية في محافظة خان يونس، وأشاد بمواقفه الداعمة دوماً للمديرية، وأوضح أ. الفرا أن هذه الزيارات تشمل الشخصيات الفاعلة والوازنة في المجتمع المحلي بهدف تطوير الأداء.

ومن ناحيته أعرب د. الأسطل عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً أن المسئولية الاجتماعية تقع على كاهل الجميع لدعم المسيرة التعليمية، منوهاً إلى أنه من المقرر عقد المزيد من الأنشطة والفعاليات بالتعاون مع المديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق