فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يشرع بتنفيذ الامتحان التجريبي لطلبة الثانوية العامة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

شرعت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 2018/4/9 بتنفيذ امتحان الثانوية العامة (التجريبي) الذي تقيمه المديرية لمحاكاة الامتحان الرسمي.

وأوضح أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم أن الهدف من الامتحان التجريبي وضع طالب الثانوية العامة في موقف مشابه وحقيقي لأجواء الامتحان النهائي، مشيراً إلى أن الامتحان التجريبي وضعه تربويون متخصصون، كما أنه موحد على مستوى المديرية، ويعقد في كافة مدارس المديرية في توقيت واحد وأسئلة موحدة، مبيناً أن الامتحان يحاكي الامتحان النهائي.

هذا وتفقد أ. الفرا وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية عدد من المدارس وهي: الإسراء الثانوية للبنين، وعكا الثانوية للبنات، وبيت المقدس الثانوية للبنات، وفاروق الفرا الثانوية للبنات، وخان يونس الثانوية للبنات.

ومن جانبه تفقد أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، مدرسة فاروق الفرا الثانوية للبنات، وخالد الحسن الثانوية للبنين، والحاج محمد النجار الثانوية للبنين.

كذلك تفقد أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات التربوية عدد من المدارس وهي جرار القدوة الثانوية، وهارون الثانوية للبنين، وطبريا الثانوية للبنات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق