فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يشرع بتقييم مديري المدارس والنواب المرشحين لجوائز الأمانة العامة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

شرعت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 2020/2/12، بتقييم مديري ومديرات المدارس ونوابهم المرشحين لجوائز الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وذلك بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وعدد من رؤساء الأقسام، وعدد من مديري ومديرات المدارس ونوابهم.

وافتتح أ. الفرا اللقاء بكلمة ثمن فيها جهود مديري ومديرات المدارس ونوابهم، مؤكداً أن الجميع يجتهد في تقديم ما هو أفضل لمدرسته ومديريته، منوهاً إلى أن هناك عدداً من المعايير الخاصة بالترشح للجوائز، منها التواصل مع المجتمع المحلي، والمساهمة الفاعلة في الاعتماد التربوي لمدرسته، وتحسين جودة العملية التعليمية، وغيرها، موضحاً أنه تم ترشيح 6 من مديري ومديرات المدارس و6 من النواب ممن انطبقت عليهم الشروط.

هذا وعرض كل مرشح إنجازاته حتى يتسنى للمقيِّمين تقييمهم وفق المعايير المدرجة.

تجدر الإشارة إلى أن المرشحين من مديري ومديرات المدارس، هم: زينات الفقعاوي مديرة مدرسة عبد الرحمن الأغا الثانوية للبنات، صبحية الأخرس مديرة مدرسة بيت المقدس الثانوية للبنات، وسمية النمروطي مديرة مدرسة سمو الشيخ حمد الثانوية للبنات، وعطاف أبو دحروج مديرة مدرسة سمو الشيخ حمد الأساسية للبنات، وأنعام صيام مديرة مدرسة جرار القدوة الثانوية للبنات.
أما المرشحين من النواب فهم: أحمد فارس نائب مدير مدرسة كمال ناصر الأساسية للبنين، ودعاء سالم نائب مدير مدرسة جرار القدوة الثانوية للبنات، ومنال العطار نائب مدير مدرسة عبد الرحمن الأغا الثانوية للبنات، وحليمة دحلان نائب مدير مدرسة عبد القادر الحسيني الأساسية للبنات، ونهلة أبو سرية نائب مدير مدرسة أحلام الحرازين الأساسية بنات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق