فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يشارك مدرسة الصديق النموذجية بتكريم المتفوقين‎

قسم العلاقات العامة

شاركت مديرية التربية والتعليم خان يونس مدرسة الصديق الخاصة التابعة لمدارس ورياض الأقصى النموذجية بتكريم طلبتها المتفوقين خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018 – 2019 م، بحضور أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. محسن أبو مسامح رئيس قسم التعليم العام، وأ. كمال النجار مدير جمعية المجمع الإسلامي، وأ. أحمد يوسف قنن المشرف التربوي بمدارس المجمع الإسلامي، وأ. حمدي شبير المدير الإداري والمالي، وأ. عيسى الأسطل، وعدد من أهالي المتفوقين.
وخلال كلمة له أبدى أ. العسولي سعادته لمشاركته في حفل تكريم الطلبة المتفوقين من مدرسة الصديق النموذجية، مثمناً الجهود التي تبذلها إدارة المدرسة في رعاية أبنائها المتفوقين وتحفيزهم المستمر على الجد والاجتهاد، مؤكداً على ضرورة التمسك بهذه السنة الحسنة الهادفة إلى رعاية ثروتنا البشرية.
وأوضح أ. العسولي أن مديرية التربية والتعليم بخان يونس لا تدخر جهداً فى سبيل النهوض بالمستوى التعليمي لأبنائها الطلبة بكافة السبل والإمكانيات المتاحة.
وفى ختام كلمته شكر أ. العسولي إدارة جمعية المجمع الإسلامي وإدارة المدرسة على هذه الدعوة الكريمة واهتمامها بالمستوى التعليمي لأبنائها.
هذا وتخلل الحفل أيضاً كلمة إدارة جمعية المجمع الإسلامي والذي ألقاها أ. كمال النجار، وكلمة أولياء الأمور ألقاها د. محمد كلاب، كما تخلل الحفل عدة فقرات فنية، وفي النهاية تم تكريم الطلبة المتفوقين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق