فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يشارك في تكريم أ. مصطفى صيام

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

شارك وفد رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم بخان يونس، في حفل أسري نظمته مدرسة الشهيد محمود المبحوح الأساسية للبنين، اليوم الثلاثاء الموافق 2019/4/30، في مركز التدريب التربوي، لتكريم مدير المدرسة أ. مصطفى صيام، وضم الوفد: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ.محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية السابق، ونخبة من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، وحضر الحفل: نخبة من مديري ومديرات المدارس، وعدد من أولياء الأمور، وممثلو المؤسسات المجتمعية، والمحتفى به أ. مصطفى محمد صيام وأسرته.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وأشاد بجهود أ. صيام التي بذلها خلال عمله في تربية وتعليم الأجيال في مدارس المديرية، مشيراً إلى انتقاله من معلم إلى نائب مدير ثم مدير مدرسة، ليكون مثالاً للقائد التربوي المتميز، والحاضر في كل محفل وصاحب البصمة الواضحة والمتميزة، مشيراً إلى أن أخلاقه وسيرته الحسنة وغيرته وحرصه على العمل جعل منه نموذجاً للإخلاص والجد، وتمنى أ. الفرا للمحتفى به دوام الصحة والعافية والعطاء.

ومن جانبه تحدث أ. زياد الأخرس في كلمته نيابة عن الهيئة التدريسية بالمدرسة عن سمات القائد والفارس التربوي أ. صيام، وقيادته الحكيمة للمدرسة، ولمساته التي سيفتقدها كل من عمل معه والطلاب وأولياء أمورهم، ووعده بالبقاء على العهد.

ومن ناحيته رحب أ. صيام بالحضور، وشكرهم على مشاركتهم له في هذا اليوم وهذه اللحظات التي تتزاحم فيها المشاعر بين فرح وحزن ووداع وفراق، وألم وأمل، وتحدث عن رحلته التربوية التي أمضى فيها ما يزيد عن 38 عاماً بين الطلاب يعلم ويربي وينشئ جيلاً يُفتخر به، وثمن أ. صيام جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وقيادتها التربوية الحكيمة التي تواصل النهار بالليل من أجل مصلحة الطالب، والعاملين في السلك التعليمي، وشكر أ. صيام كل من عمل معه من معلمين وعاملين، وفي نهاية كلمته ودع زملائه في المدرسة الذين شاركوه هذا العمل وتحملوا مسؤولياته بحلوه ومره، بكل جد وإخلاص، بلا كلل أو ملل.

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية متميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق