فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يشارك بتخريج دورة تدريبية لطلبة مدرسة خالد الحسن

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

شارك أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم خان يونس، صباح اليوم الأربعاء الموافق 8//7/2020م، بتخريج دورة تدريبية عن بُعد بعنوان “أساسيات المونتاج وتطبيقاته”، والتي نفذتها مدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين، بحضور أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الاشراف التربوي، وأ. خالد المزين مدير المدرسة، وأ. خالد ضهير مدير مدرسة كمال ناصر الثانوية، وأ. يعقوب فروانة نائب مدير مدرسة خالد الحسن، وأ. فهد وادي معلم مبحث التكنولوجيا، ومدرب الدورة الطالب حمدان العقاد، والطلبة المشاركين في هذه الدورة.

حيث رحب أ. الفرا بالحضور، مثمناً الجهود التي تبذل من قبل إدارة مدرسة خالد الحسن في تنفيذ الدورات التدريبية للطلبة في مجال أساسيات المونتاج وتطبيقاته من خلال التدريب عن بعد، مشيداً بالمدرب الطالب حمدان العقاد في إعطاء هذه الدورة، وكذلك المعلم المتميز فهد وادي والذي اشرف على هذه الدورة.

كما هنأ أ. الفرا الطلاب الذين اجتازوا هذه الدورة، متمنياً لهم مزيداً من التميز والابداع والتفوق.

بدوره رحب أ. المزين بوفد المديرية، مؤكداً بأن مدرسة خالد الحسن تولي اهتماماً بالنادي التكنولوجي والتعلم الذاتي عبر الانترنت، من خلال تنفيذ دورات تدريبية في مجال التصميم والمونتاج للطلبة، مؤكداً بأن هذه الدورة تأتي ضمن دورات المعهد التربوي التابع للوزارة.

وفي ختام الحفل كرمت مديرية التربية والتعليم إدارة مدرسة خالد الحسن، والطالب المدرب حمدان العقاد، والمعلم فهد وادي، وتسليم شهادات الدورة من قبل إدارة مدرسة خالد الحسن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق