فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يستمر بتنفيذ فعاليات أسبوع المكتبات

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استمراراً لفعاليات أسبوع المكتبات المدرسية نفذت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الاثنين الموافق 2018/10/15، فعاليات مشتركة مع كلية الزيتونة الجامعية بعنوان: (القراءة بلا حدود)، بحضور: وفد رفيع المستوى من المديرية ترأسه: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، ود. مروة المصري عميد الكلية، ود. أكرم شعت عميد جامعة فلسطين فرع خان يونس، ولفيف من المهتمين.

وفي كلمته عبر أ. الفرا عن سعادته لتنفيذ هذه الفعالية المتميزة بالشراكة مع كلية الزيتونة الجامعية، وأكد على تعاون المديرية مع مؤسسات المجتمع المحلي ومؤسسات التعليم العالي لتطوير العملية التعليمية وتقديم الخدمة الأفضل للطلبة والمجتمع بأسره، وتحدث أ. الفرا عن دور المؤسسات التعليمية في إعادة عادة القراءة، والاهتمام باستقاء المعلومات من أمهات الكتب والمراجع المنقحة.

هذا وشملت الفعالية قراءة مجموعة من الكتب والقصص في ساحة الكلية وتلخيص ما تم قراءته، وأبدى المشاركون اعجابهم بالفكرة وتمنوا استمرار هذه الفعاليات، وعدم اقتصارها على مدة محددة.

وفي اطار متصل، افتتح أ. الفرا معرض الأنشطة بمكتبة مدرسة بيت المقدس الثانوية للبنات، وأثنى على جهود أمناء المكتبات في تفعيل دور المكتبة المدرسية، وشكر الأسير المحرر شعيب أبو سنينة لمشاركته المميزة عن مدينة القدس ومعالمها، وثمن جهود كل من ساهم في إنجاح هذا العمل.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق