فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يستقبل وفد الإدارة العامة للكتب بالوزارة


قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استقبلت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 2019/1/13 وفد من الإدارة العامة للكتب والمطبوعات بالوزارة، وضم الوفد: أ. وائل شبلاق نائب مدير عام الكتب والمطبوعات، وأ. يحيى الشيخ رئيس قسم التوزيع، وأ. شادي السمك رئيس قسم المستودعات، وحضر اللقاء: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. حسن النجار رئيس قسم الكتب، وأ. محسن أبو مسامح رئيس قسم التعليم العام. .

وهدفت الزيارة إلى متابعة الاستعدادات والجهوزية لحملة توزيع الكتب المدرسية للفصل الدراسي الثاني للعام 2018-2019، ومتابعة الإجراءات الإدارية والمالية لعملية التوزيع.

وأفاد أ. شبلاق أن الكتب المطبوعة اشتملت على العديد من عناوين الكتب الجديدة التي طبعت لأول مرة منها كتب الكودنج (البرمجة) للصفوف من الخامس حتى الثامن الأساسي، كذلك كتاب التربية الإسلامية للصف الأول الثانوي، بالإضافة إلى وجود تعديلات جوهرية لكتب العلوم والحياة للصفوف من الخامس حتى الثامن الأساسي.

هذا وأشاد الوفد بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس إدارة وقسماً لإدارتهم الحكيمة في توزيع الكتب على الطلبة وتوفيرها للطلبة في اليوم الأول من الفصل الدراسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق