الرئيسية / فعاليات المديرية / تعليم خان يونس يستضيف دورة مشروع الأمل 2

تعليم خان يونس يستضيف دورة مشروع الأمل 2

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استضافت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 14/9/2017، الدورة التعريفية بمشروع التعليم العلاجي (الأمل 2) لعدد من مديري ومديرات المدارس الأساسية في مديريات تعليم  الجنوب (خان يونس، رفح، شرق خان يونس، والوسطى)، وحضر الافتتاح:  د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. إبراهيم رمضان مدير دائرة الإشراف بالوزارة، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية.

وافتتح د. أبو علي اللقاء بكلمة رحب من خلالها بالحضور، مؤكداً على ضرورة استئناف مشروع التعليم العلاجي (الأمل 2)، والذي يستهدف ضعيفي التحصيل من طلبة الصف الرابع والخامس والسادس الأساسي، وذلك لأهميته في تحسين المستوى التحصيلي للطلبة، ومعالجة مواطن الضعف لديهم، منوهاً أن المشروع في مرحلته الأولى حقق نتائج واضحة في الميدان، وثمن د. أبو علي جهود الإدارة العامة للإشراف التربوي بالوزارة.

ومن جانبه أشار أ. رمضان إلى أن المشروع يلامس احتياجات شريحة من الطلبة، هذه الشريحة تعاني من الضعف في المهارات الأساسية، منوهاً إلى أن المشروع العلاجي حقق أهدافه في المرحلة الأولى، وثمن أ. رمضان جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس واستضافتها للدورة التدريبية.

تجدر الإشارة إلى أن المشروع يتم تطبيقه في 15 مدرسة من مدارس المديريات الجنوبية (خان يونس، رفح، شرق خان يونس، والوسطى).

شاهد أيضاً

د. أبو علي يستقبل مدير دائرة التعليم الخاص بالوزارة

    استقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس مدير دائرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *