فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يختتم فعاليات النادي العلمي

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اختتمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2018/7/31، فعاليات النادي العلمي في مدرسة خان يونس الثانوية للبنات، وحضر اللقاء: وفد من مديرية التربية والتعليم بخان يونس ترأسه: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، ووفد من الإدارة العامة للتقنيات التربوية بالوزارة ضم أ. فتحي الحاج يوسف مدير دائرة المصادر، وأ. عماد لبد مدير دائرة المختبرات العلمية، ونخبة من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، وأ. أسماء مقداد مديرة مدرسة خان يونس الثانوية للبنات، ولفيف من المعنيين وأولياء الأمور.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وأشاد بجهود الإدارة العامة للتقنيات التربوية بالوزارة، وقسم التقنيات التربوية بالمديرية وخص بالذكر أ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات، وقسم الإشراف التربوي وخص بالذكر مشرفي العلوم: أ. شعبان صافي، وأ. خالد أبو رجيلة، وأ. محمود صافي.

وتحدث أ. الفرا عن أهمية النادي العلمي في تنمية مهارات الطلبة، وتهيئتهم لمنهاج الثانوية العامة من خلال تنفيذ التجارب العلمية المنهجية الخاصة بمنهاج العلوم والفيزياء والكيمياء، بالإضافة إلى تنفيذ تجارب مساندة للمنهاج، وتنظيم فعاليات أخرى ترتبط بالرصد الفلكي والتصوير والمونتاج، وأكد أ. الفرا أن المديرية ترعى كافة الأنشطة التي تنمى الإبداع عند الطالب والمعلم.

ومن جانبه تحدث أ. الحاج يوسف عن الفعاليات التي تم تنفيذها في الجانب التقني والعلمي، مشيراً إلى أن الوزارة تتبنى الحاضنات الإبداعية للطلبة وصولاً إلى تشكيل جيل واعٍ ومثقف يستطيع التفكير وتحليل النتائج.

وفي كلمته شكر أ. لبد مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وأكد أن النادي العلمي في المديرية شهد فعاليات متميزة.

وعن الطالبات المشاركات شكرت الطالبة سجى زعرب القائمين على النادي.

وفي ختام الحفل افتتح الحضور معرض لتجارب من تنفيذ الطالبات، وتم تكريم القائمين على النادي والطالبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق