فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يختتم أنشطة نادي اللغة الإنجليزية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

في لقاء تربوي اختتمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2018/2/6، فعاليات نادي اللغة الإنجليزية المركزي للطلبة المتميزين، وذلك في قاعة الاجتماعات بالمديرية، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، ود. سمير شتات مدير الدائرة الفنية، ونخبة من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، ومنسقة النادي أ. رولا الفرا مشرفة مبحث اللغة الإنجليزية، وأ. ناريمان الأغا مديرة مدرسة حيفا الأساسية أ للبنات، والمدربة أ. هبة القدرة، ونخبة من معلمي المبحث، ولفيف من أولياء الأمور والطلبة المكرمين.

وعبر أ. الفرا عن فخره بهذه الثلة المتميزة من الطلبة، مؤكداً على دعمه ورعايته لهذه الأنشطة التي تنمي قدرات الطلبة وترفع كفاياتهم، وأثنى على جهود رئيس قسم الإشراف ومشرفي مبحث اللغة الإنجليزية أ. حيدر أبو شاويش وأ. ماجد صلاح وأ. رولا الفرا منسقة النادي، وثمن جهود كل من ساهم في إنجاح فعاليات النادي.

ومن ناحيتها تحدثت أ. الفرا عن النادي والفعاليات والأنشطة التي تم تنفيذها خلال المستوى الرابع والخامس في النادي، وشكرت أ. الفرا جهود المدربة هبة القدرة والمدربة سلمى أبو حطب، مشيرة إلى أن النادي هدف إلى تطوير كفايات الطلبة في مهارات اللغة الإنجليزية الأربعة القراءة والاستماع والكتابة والتحدث.

وتخلل الحفل الذي قدمته الطالبة أريج الأسطل، العديد من الفقرات المتميزة والهادفة.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على الطلبة وتكريم المدربتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق