فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يحصد مركزين في مسابقة (رواد الإنجاز 1)

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

حصدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس مركزين في مسابقة (رواد الإنجاز 1)، التي أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي بغزة نتائجها اليوم الثلاثاء الموافق 2019/2/5، خلال احتفالية لإجراء قرعة الفائزين، حضرها: د. زياد ثابت وكيل الوزارة، ونخبة من المديرين العامين ومديري مديريات التربية والتعليم بمحافظات غزة، ومديري دوائر ورؤساء أقسام.

يذكر أن مسابقة رواد الإنجاز هي مسابقة خاصة بالدروس التعليمية المصورة وتنفذ بشكل شهرية وتتم من خلال دخول طلبة الثانوية العامة لموقع روافد التعليمي التابع للوزارة بغزة والإجابة عن الأسئلة الموجودة أسفل الدروس التعليمية المصورة.

وأوضح د. ثابت في كلمته أثناء إجراء قرعة الفائزين أنه قام بالتسجيل في المسابقة4873 طالباً وطالبة، وشارك في المسابقة 2441، منهم 2380 من غزة و61 من الضفة.

وقدّم د. ثابت الشكر والتقدير لجميع المديريات والمدارس المشاركة في غزة والضفة، مؤكداً أن المسابقة خطوة مهمة نحو الاهتمام بالدروس التعليمية المصورة. ومن ناحيته هنأ أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس الطالبتين الفائزتين بالمسابقة، وهما: رؤى فروانة من مدرسة خان يونس الثانوية للبنات، وآية صافي من مدرسة عكا الثانوية للبنات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق