فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يتفقد امتحان التكنولوجيا العملي لطلبة “الإنجاز 2019”

قسم العلاقات العامة- خان يونس

تفقد وفد رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 2019/5/2، امتحان التكنولوجيا العملي لطلبة الثانوية العامة “الإنجاز 2019” المنعقد في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا، وضم الوفد: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وكان في استقبالهم: وفد من عمادة الكلية ترأسه: د. أحمد أبو شنب عميد الكلية، ورافقهم خلال الجولة: أ. محمود الفرا رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية.

وثمن أ. الفرا دور الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا الرائد في التعاون مع المديرية وتسهيل عقد هذا الامتحان، وفتحها لأبواب مختبرات الحاسوب أمام الطلبة ورعايتها للامتحانات للعام الثالث على التوالي، وحث أ. الفرا الطلبة على المزيد من الجد والاجتهاد منوهاً إلى أن هذا الامتحان يعتبر باكورة امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، متمنياً لجميع الطلبة التوفيق والسداد.

من ناحيته رحب د. أبو شنب بوفد المديرية، وعبر عن سعادته للتعاون المشترك مع المديرية، مؤكداً أن الكلية تشارك في هذه الفعالية الوطنية انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية، وتحدث د. أبو شنب عن استعدادات الكلية لاستقبال الطلبة وتهيئة الأجواء المناسبة لهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق