فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع بمعلمي التربية الرياضية وقادة الكشافة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية في مديرية التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الأحد الموافق 2018/9/16، بمعلمي ومعلمات التربية الرياضية وقادة قائدات العمل الكشفي بالمدارس، في مركز التدريب التربوي، بحضور: أ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية، ومشرفي التربية الرياضية أ. محمد الغمري، أ. إيمان أبو عيادة، ود. أحمد حمدان مشرف النشاط الثقافي، وأ. جهاد عسقول مشرف النشاط الكشفي والرياضي.

رحب أ. أبو شتات بالحضور، وهنأهم ببدء العام الدراسي الجديد 2018- 2019، مؤكداً على اهتمام ورعاية المديرية بالأنشطة الطلابية وخص بالذكر الأنشطة الرياضية والكشفية لأهميتها في المساهمة بتشكيل شخصية الطالب حيث أنها تغرس فيه روح المنافسة الشريفة، والعمل ضمن فريق، والانتماء للمجموعة، وشدد على ضرورة التزام المعلمين بتنفيذ حصة التربية الرياضية واستثمارها في الكشف عن مواهب الطلبة الرياضية. متمنياً للجميع عاماً دراسياً موفقاً.

هذا وناقش الحضور خطة الأنشطة الرياضية والكشفية لهذا العام، وأكدوا على ضرورة تنفيذ المسابقات الرياضية في المدارس والمشاركة على مستوى المديرية والوزارة، والسعي الحثيث للحصول على مراكز متقدمة على مستوى الوزارة.

واستمع الحضور إلى مداخلات المعلمين والمعلمات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق