فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع بمديري ومديرات المدارس


قسم العلاقات العامة_ خان يونس

عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 2019/2/14، اجتماعاً لمديري ومديرات المدارس، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. رائد صالحية مدير عام الشؤون الإدارية بالوزارة، وأ. رشيد أبو جحجوح نائب مدير عام التخطيط التربوي بالوزارة، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ونخبة من رؤساء الأقسام المعنيين، ومديري ومديرات المدارس.

وافتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة رحب بها بالحضور، وأكد أن المديرية حققت الكثير من الإنجازات التي يشهد بها القاصي والداني، مشدداً على ضرورة الحفاظ على هذه الإنجازات، وأكد على ضرورة النأي بالمؤسسة التعليمية عن التجاذبات السياسية، والتركيز على استثمار اليوم الدراسي في إنجاز خطة المباحث الدراسية، منوهاً إلى أن الوقت يُدركنا وأن الفصل الدراسي يشارف على الانتهاء فلا بد من الحفاظ على الانضباط العام والالتزام الكامل في الفصول، مؤكداً أن الوطن بحاجة ماسة إلى أن نتمترس خلف وحدتنا وأن نحرص كل الحرص على الاستمرار في العمل الدؤوب والاجتهاد من أجل أبنائنا الطلبة.

وفي كلمته أكد أ. صالحية على ضرورة انتظام العملية وانضباطها في كافة المدارس والمحافظات، وتحمل المسئولية الكاملة تجاه أبنائنا الطلبة، وعدم السماح لأي جهة بالمساس بالمسيرة التعليمية.

ومن جانبه أشار أ. أبو جحجوح إلى أن الوزارة تحمل هموم موظفيها وأعدت خطة شاملة للدفاع عن حقوقهم، بعيداً عن المساس بالدوام المدرسي، مؤكداً على ضرورة أن تكون جميع الفعاليات مقننة وممنهجة.

وفي كلمته أشار أ. العسولي إلى ضرورة العمل باتجاه دعم النسيج الوطني الفلسطيني، وتحدث عن ضرورة الالتزام بالدوام المدرسي وأن تكون في اطار المصلحة الوطنية.

هذا واستمع الحضور للمداخلات وتم الرد على استفساراتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق