فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع بمجلس أولياء الأمور المركزي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 2018/11/25، بأعضاء مجلس أولياء الأمور المركزي بالمديرية: د. محمد العقاد، ود. مازن صافي، وأ. محمود شبير، وأ. هيا الأغا، وأ. أيمن بكر، وأ. خالد عبد الباري، وذلك بحضور: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية.

وافتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وتحدث عن الخطة الفاعلة التي شرعت المديرية بتنفيذها والهادفة إلى تحسين المستوى التعليمي للطلبة في المراحل المختلفة، موضحاً أن هذا اللقاء يهدف إلى توضيح آليات عمل مجلس أولياء الأمور المركزي ودوره الفاعل في مساندة المديرية في تحسين البيئة التعليمية، كذلك تحسين المستوى التعليمي للطلبة، ودورهم في متابعة العمل مع مجالس أولياء الأمور المدرسية كافة، والتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي كالبلدية وشركة توزيع الكهرباء وغيرها من مؤسسات لمساندة العملية التعليمية في خان يونس.

هذا وثمن الأعضاء جهود إدارة مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وأبدوا استعدادهم للمشاركة والمساهمة الفاعلة في دعم المسيرة التعليمية في خان يونس، ومتابعة شؤون الطلبة الاقتصادية والتربوية والتعليمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق