فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع بمجلس أولياء أمور مدرسة سليمان الأغا

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمعت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 2019/3/13، بمجلس أولياء أمور مدرسة سليمان الأغا الثانوية للبنات، ولجنة الحي، وذلك بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات المدرسية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. عايدة أبو حطب مديرة المدرسة، وأعضاء مجلس أولياء الأمور، وأعضاء لجنة حي السطر.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وشكر مجلس أولياء الأمور، ولجنة الحي وعائلة الأغا مثمناً جهودهم المبذولة في حفل افتتاح المدرسة ومساهمتهم الواضحة في إنجاح الحفل، ودعمهم المستمر للمدرسة، وتحدث أ. الفرا عن أهمية دور أولياء الأمور ولجان الأحياء والمجتمع المحلي في تحسين البيئة التعليمية، وإنجاح وانتظام العملية التعليمية، مؤكداً أن التربية والتعليم عملية تكاملية بين المدرسة والأسرة، وعرض أ. الفرا جهود المديرية في العمل على الحد من نظام الفترتين وتخفيف الكثافة الطلابية، من خلال بناء المدارس حيث أن مديرية التربية والتعليم بخان يونس تشهد خلال هذه الفترة نهضة عمرانية شاملة سواء في إنشاء مدارس جديدة، وتوسعة مباني منشئة، وإعادة بناء مدارس، وأشاد أ. الفرا بجهود المجتمع المحلي الذي يتبرع بقطع الأرض ويقوم بتمويل البناء، وخص بالذكر عائلة الأغا التي تعتبر نموذجاً يحتذى به في هذا الميدان.

ومن ناحيته شكر أ. العسولي جهود كل من ساهم في إنشاء هذه المدرسة، موضحاً أن هذا العمل وطني بامتياز.

ورحبت أ. أبو حطب بالحضور وثمنت جهود كل من ساهم في هذا الإنجاز الوطني.

وفي كلمته نيابة عن مجلس أولياء الأمور عبر أ. حاسي الأغا عن شكره لمديرية التربية والتعليم بخان يونس التي عملت جاهدة لإتمام هذا العمل الذي واجه الكثير من الصعوبات، منوهاً إلى أن هذا الإنجاز يعتبر فخر للجميع.

وأكد أعضاء لجنة الحي على وقوفهم إلى جانب المدرسة ومساندتها، وصولاً إلى التميز الذي نسعى إليه في المنطقة في كافة المجالات.

هذا واستمع وفد المديرية لمداخلات الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق