فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع برؤساء أقسام الدائرة الفنية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 1/2/2016، اجتماعاً لرؤساء أقسام الدائرة الفنية، بحضور: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، ورؤساء أقسام الدائرة الفنية.
وافتتح اللقاء أ. أبو شمالة بكلمة رحب من خلالها بالحضور، ورحب بمدير الدائرة الفنية أ. خالد ماضي، وتمنى له التوفيق والسداد في عمله بالمديرية.
ومن جانبه عبر أ. ماضي عن سعادته للعودة إلى مديرية التربية والتعليم بخان يونس والعمل فيها كمدير للدائرة الفنية بعد عن عمل بها كمشرف ومعلم، متمنياً أن يكون خير خلف لخير سلف، وأوضح أ. ماضي أن هدف الاجتماع هو التأكيد على بعض الأمور الفنية والإدارية، وإرساء أسس العمل، حيث أكد على ضرورة استمرار العمل ببرنامج الزيارات الشاملة الذي أطلقته المديرية خلال الفصل الدراسي الأول، ونوه إلى ضرورة تفعيل سجل الحركة في الأقسام وضبط الحضور والانصراف للعاملين في الأقسام، وأكد أ. ماضي على ضرورة التناغم والتعاون بين الأقسام خاصة في الأنشطة المشتركة بين الأقسام، وضرورة اطلاع الإدارة على الفعاليات والأنشطة التي يقوم بها الأقسام حتى تكون داعمة ومساندة للقسم المشرف على العمل.
هذا واستمع مديرا الدائرتين الإدارية والفنية إلى مقرحات ومداخلات رؤساء الأقسام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق