فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يجتمع بالمرشدين التربويين

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2018/2/6، بالمرشدين التربويين وذلك في قاعة الاجتماعات بالمديرية، بحضور: د. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ود. منير شبير رئيس قسم الإرشاد التربوي، وأ. محمد الأغا رئيس شعبة الإرشاد، وأ. زهير السنوار مشرف الإرشاد التربوي، وأ. إيمان زقوت مشرفة التربية الخاصة.

وفي كلمته الافتتاحية نقل أ. الفرا تحيات معالي وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم للمرشدين التربويين، مؤكداً على أهمية عمل المرشد التربوي في المدارس ودوره الفاعل في تقديم النفسي والمعنوي للطلبة، وأثنى على جهودهم في الميدان موضحاً أن مديرية تعليم خان يونس في مقدمة المديريات ولا بد أن تستمر في هذه المكانة.

ومن ناحيته أكد د. أبو شتات على ضرورة توظيف كافة الامكانات لدعم الطلبة وخاصة طلبة الثانوية العامة، منوهاً إلى أن المديرية بإدارتها وقسم الإرشاد ستكون يد بيد مع المرشدين التربويين.

ومن جانبه رحب د. شبير بالحضور، وهنأ أ. الفرا ود. أبو شتات بتسلمهما منصبيهما، وأشاد بجهود المرشدين التربويين خلال الفصل الدراسي الأول، ومن ثم أكد على عدد من الأمور الإدارية والفنية منها ضرورة تفعيل الوحدات الإرشادية، وإعداد خطة للفصل الدراسي الثاني، والتأكيد على العلاج باللعب، منوهاً إلى ضرورة الاستعداد لتنظيم مؤتمر الإرشاد “حالة 4”.

هذا وتم الرد على مداخلات الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق