فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يتضامن مع الخان الأحمر

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

نفذت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 2018/10/29، فعاليات تضامنية في مدرسة جرار القدوة الثانوية للبنات مع الخان الأحمر، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، ود. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات المدرسية، وأ. خالد اللحام مشرف مبحث اللغة العربية، وأ. إنعام صيام مديرة المدرسة والهيئة التدريسية.

وأكد أ. الفرا في كلمته على تضامن الشعب الفلسطيني كله مع أهلنا في الخان الأحمر، موضحاً أن الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال الصهيوني على أهلنا في الضفة الغربية والقدس وضواحيها هي هجمة مدروسة وتهدف إلى تفتيت الأراضي الفلسطينية، وتجذير الاستيطان وطمس أحقية الشعب الفلسطيني في العيش على هذه الأرض، وتحدث عن صمود الخان الأحمر ضد هذه الهجمة مما أدى إلى تأجيل الهدم إلى وقت آخر، وثمن أ. الفرا جهود كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية.

ومن ناحيتها ثمنت مديرة المدرسة مشاركة الحضور في هذه الفعالية، مشيرةً إلى أن دورنا في التعليم لا يقتصر على تعليم الطلبة القراءة والكتابة بل يفرض علينا تبصير الطالبات بقضيتنا الفلسطينية، وما يمارس من اعتداءات صهيونية غاشمة على أهلنا في كل مكان، منوهةً إلى أن هذه الفعالية تأتي لتعلن أننا جميعاً في مركب واحد وما يمارس على أهلنا في الخان الأحمر لا يختلف عما يمارس ضد سكان غزة من حرب ضروس، كان آخرها اغتيال ثلاثة أطفال ليلة أمس.

هذا وتضمنت الفعالية عرض مسرحي وفقرات فنية متميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق