فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يبحث أسس التعاون مع الكتلة للفصل الدراسي الثاني

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
استقبلت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 12\1\2015، وفداً من الكتلة الإسلامية ترأسه: م. محمد فروانة مسئول الكتلة الإسلامية بخان يونس، وكان في استقبالهم: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات المدرسية.
ورحب أ. أبو شمالة بالحضور، وأشاد بجهودهم المبذولة في الميدان، وشكرهم على تعاونهم المستمر مع المديرية بما يساهم في تطوير العملية التعليمية.
ومن جانبه تحدث أ. ماضي عن أهمية التعاون المشترك بين المديرية ومؤسسات المجتمع المحلي، التي تعتبر شريكة للمديرية في تنشئة الجيل.
ومن ناحيته قدّم م. فروانة التهنئة لمدير الدائرة الفنية أ. خالد ماضي لتسلمه مهام عمله في تعليم خان يونس، وتحدث عن أهم الأنشطة والفعاليات التي تنوي الكتلة تنفيذها في المدارس خلال الفصل الدراسي الثاني، ومنها: تصوير طلاب الثانوية العامة، والمشاركة في احتفالات تكريم أوائل الطلبة، وإعداد دليل النجاح لطلبة الثانوية العامة ومن ثم توزيعه على الطلبة، بالإضافة إلى دروس التقوية لطلاب الثانوية العامة، كذلك تنفيذ برنامج ثابت على الثوابت لربط الطالب بثوابته الوطنية.
وأعرب مديرا الدائرتين الإدارية والفنية عن ترحيبهما بالبرامج والأنشطة المقرر تنفيذها خلال الفصل الدراسي الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق