فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ورواد الإبداع يوزعان حقيبة تعليمية على الرياض

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

وزعت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 2018/1/8، بالتعاون مع شركة رواد الإبداع التربوي حقيبة تعليمية على رياض الأطفال، وذلك في مركز التدريب التربوي، بحضور: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. ماجد عبد الباري مدير عام شركة رواد الإبداع التربوي، وأ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. أيمن عاشور رئيس شعبة التعليم العام، وأ. كفاح أبو شبيكة مشرفة رياض الأطفال بالمديرية.

وأوضح د. أبو علي أن المديرية تولي اهتماماً خاصة لمرحلة التمهيدي في رياض الأطفال حيث أنها مرحلة تساهم في نقل الطفل من بيئة الأسرة إلى البيئة التعليمية ومنها إلى البيئة المدرسية فيما بعد، وثمن جهود شركة رواد الإبداع التربوي في تطوير العمل في رياض الأطفال.

ومن ناحيته شكر أ. عبد الباري مديرية التربية والتعليم على تعاونها المثمر مع الشركة، مؤكداً أن الشركة تعمل على توفير كل ما يلزم لرياض الأطفال من أوراق عمل ووسائل تعليمية لتقديم خدمة تعليمية أفضل لطلبة رياض الأطفال سواء طلبة البستان أو التمهيدي، وأوضح أن الحقيبة تشتمل على أجندة سنوية ووسائل تعليمية وأوراق عمل وكراسات أنشطة لطلبة البستان والتمهيدي، وبطاقات للأحرف والأرقام باللغتين العربية والإنجليزية، ودفتر متابعة للطالب.

ومن جانبه رحب أ. الأسطل بالحضور، وأشاد بمتابعة مدير التربية والتعليم لرياض الأطفال وجهوده في تطوير العمل فيها، وثمن جهود شركة رواد الإبداع التربوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق