فعاليات المديرية

تعليم خان يونس والمعهد الوطني يتفقدان البرنامج التدريبي للسكرتاريا

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تفقد وفد من مديرية التربية والتعليم بخان يونس والمعهد الوطني اليوم الخميس الموافق 2018/11/1، البرنامج التدريبي لسكرتاريا المدارس، في مركز التدريب التربوي، وضم الوفد: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ود. علي أبو سعدة مدير المعهد الوطني، وأ. إياد القطراوي مدير دائرة الدراسات بالمعهد، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة بالمديرية.

ورحب أ. العسولي بالحضور، وأكد على أهمية دور السكرتاريا في المدارس، مشيراً إلى أن المديرية تولي تطوير كفايات الموظفين اهتماماً كبيراً، وذلك من خلال الدورات التدريبية وورش العمل واللقاءات، منوهاً إلى أن هذا البرنامج متكامل ويتناول العديد من الموضوعات التي تهم السكرتير، وتساهم في تطوير العمل والأداء.

ومن ناحيته أشاد أ. أبو شتات بدور وزارة التربية والتعليم والمعهد الوطني وجهودهم المبذولة في متابعة الميدان وتطويره، كما وثمن جهود أ. الطبش المبذولة في تدريب الفريق في مجال العلاقات العامة والإنسانية.

وفي كلمته تحدث د. أبو سعدة عن  المعهد الوطني وبرامجه المتنوعة للارتقاء بكفايات العاملين في الوزارة والمديريات والمدارس، منوهاً إلى أن المعهد لديه خطة تدريبية واسعة تستهدف كافة الموظفين بحيث يحصل كل موظف على 50 ساعة تدريبية خلال العام، وشكر د. أبو سعدة انضباط والتزام المشاركين، مشيداً بمديرية خان يونس وإدارتها الداعمة للبرامج التدريبية.

ومن ناحيتها أوضحت أ. الطبش أن لقاء يتحدث عن السكرتير والعلاقات العامة والإنسانية ويتناول العديد من الموضوعات الشيقة منها تعريف العلاقات العامة وبرامجها، وأدواتها ومواصفات رجل العلاقات العامة، ووظائفه والتواصل الجيد وغيرها..

هذا وساد اللقاء التفاعل الإيجابي والبناء.

وفي ذات الإطار التقى د. أبو سعدة وأ. القطراوي بمدير التربية والتعليم بخان يونس أ. عبد الرحيم الفرا، وحضر اللقاء: أ. العسولي، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية.

وناقش معه الاحتياجات التدريبية للعاملين في المديرية والمدارس.

ومن ناحيته رحب أ. الفرا بالوفد، وثمن جهود إدارة المعهد الوطني المبذولة في تطوير البرامج التدريبية للعاملين في الميدان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق