فعاليات المديرية

تعليم خان يونس والمبادرة العمانية يوزعان كتب اللغة الانجليزية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
قامت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 3-3-2015، والمبادرة العمانية الأهلية لمناصرة فلسطين، بالتنسيق مع الكتلة الإسلامية بتوزيع كتب مبحث اللغة الانجليزية للطلبة المحتاجين، وحضر الفعالية: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. عبد الله الأسطل مدير المبادرة في فلسطين، وم. محمد فروانة مسئول الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس، وأ. مصطفى الأسطل عضو الهيئة الإدارية بالكتلة، وأ. حسن النجار رئيس قسم الكتب والمطبوعات بالمديرية.
وثمن أ. أبو شمالة جهود المبادرة والكتلة الإسلامية المبذولة في توفير الكتب للطلبة المحتاجين، وشكر سلطنة عمان وشعبها الكريم لدعمه المستمر للشعب الفلسطيني، وأوصى أ. أبو شمالة الطلبة بالحفاظ على كتبهم والتمسك بسلاح العلم فهو سبيلنا إلى التقدم وتحرير الوطن من دنس الأعداء.
ومن ناحيته أكد أ. الأسطل أن المبادرة تبرعت لـ (880) طالباً وطالبة من المحتاجين، حيث تم استهداف الطلبة في المرحلة الأساسية العليا من الصف السابع الأساسي حتى الصف العاشر الأساسي.
وفي كلمته أشار م. فروانة أن الكتلة الإسلامية تسعى إلى تخفيف العبء الاقتصادي على أولياء أمور الطلبة من خلال توفير الدعم للمحتاجين، لإعانتهم على مواصلة دراستهم حيث أن الأوضاع الاقتصادية صعبة خاصة بعد الحرب على غزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق