فعاليات المديرية

تعليم خان يونس: بدء امتحانات النقل في المدارس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

أوضح أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس أن الطلبة توجهوا صباح اليوم الخميس الموافق 2018/5/3 إلى مدارسهم، للبدء في التقدم لامتحانات النقل لجميع المراحل الدراسية من الصف السابع الأساسي حتى الصف الحادي عشر بفروعه.

مشيراً إلى أن المديرية أتمت كافة الاستعدادات لتسير الامتحانات بانضباط وهدوء كما خُطط لها، منوهاً إلى أنه تم إعداد الامتحانات المدرسية في المدارس بتوجيهات وإشراف من المديرية، وإعداد الامتحانات الموحدة على أيدي نخبة متميزة من المشرفين التربويين، وسوف تقوم المدارس بتصحيح الامتحانات وإدخالها على برنامج الإدارات المدرسية أولا بأول، ونوه أ. الفرا أن المديرية تنفذ خلال الفترة الحالية الامتحان الوطني في عدد من المدارس التي تم ترشيحها من قبل وزارة التربية والتعليم العالي

وتفقد أ. الفرا يرافقه أ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية عدداً من المدارس لمتابعة سير الامتحانات، وحث أ. الفرا الطلبة على الاجتهاد والمثابرة وصولاً إلى المراكز المتقدمة، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلبة.

هذا وشملت الزيارة مدارس: جرار القدوة الثانوية للبنين، وعبد القادر الحسيني الأساسية للبنات، وسمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الأساسية للبنين، وعيد الأغا الأساسية للبنين، وكمال ناصر الأساسية للبنين، وحيفا الأساسية أ للبنات.

ومن جانبه تفقد أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية يرافقه أ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات التربوية عدداً من المدارس وهي: الشهيد محمد الدرة الأساسية للبنين، وعبد الرحمن الأغا الثانوية للبنات، وأحلام الحرازين الأساسية للبنات، و شهداء خان يونس الأساسية للبنات، وابن خلدون الأساسية أ للبنات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق