فعاليات المديرية

تعليم خانيونس يعقد ورشة عمل حول مقترح النقابة بتقليص ايام الدراسة‎.

قسم العلاقات العامة

عقدت مديرية للتربية والتعليم خان يونس صباح اليوم الموافق 15/9/2015م، ورشة عمل حول مقترح نقابة المعلمين بتقليص عدد أيام الدراسة، بحضور أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، ود. سعد نبهان مدير منطقة خان يونس التعليمية بوكالة الغوث، ود. يحيى ماضي مدير الجودة بوكالة الغوث، وأ. خالد المزين نقيب المعلمين، وعدد من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، ومدراء المدارس ومعلمي ومجلس أولياء الأمور.

حيث رحب أ. أبو علي بالمشاركين بهذه الورشة، مثمناً دور رؤساء الأقسام والمشرفين بالمديرية ومديري المدارس والمعلمين والمجلس الأعلى لأولياء الأمور على جهودهم الطيبة في إنجاح المسيرة التعليمة، كما ثمن جهد الأخوة في نقابة المعلمين.

وأكد أ. أبو علي إنه لا يوجد هناك قرار بتقليص الدوام المدرسي بل هناك مقترح قدم من قبل نقابة المعلمين الخميس الماضي ونعمل عل دراسته مع باقي المديريات.

وطالب أ. أبو علي من الأخوة المشاركين باعطاء الايجابيات والسلبيات لهذا المقترح حتى يتم رفع التوصيات للوزارة واتخاذ قرار يصب في مصلحة العملية التعليمية.

بدوره شكر د. نبهان مديرية التربية والتعليم خان يونس على دعوتهم لنا لحضور هذه الورشة، مؤكداً بان الوكالة ترحب بأي قرار يكون في مصلحة الجميع، منوهاً بان هذا الاقتراح من الصعب أن ينفذ حالياً داخل مدارس الوكالة.

وفي ختام الورشة تم مناقشة المقترح من قبل المشاركين حيث أولى الجميع بدلوه وأبدوا آراءهم ورفعوا الايجابيات والسلبيات للجنة ليتم رفع التوصيات للوزارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق