فعاليات المديرية

تعليم خانيونس يجتمع بلجنة تحكيم مسابقة “خان يونس للقراءة العربية”

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمعت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 2018/12/19، بلجنة تحكيم مسابقة “خان يونس للقراءة العربية” والتي تنفذها مديرية التربية والتعليم بخان يونس بالتعاون مع بلدية خان يونس ومديرية التربية والتعليم بشرق خان يونس ومنطقة خان يونس التعليمية. وحضر الاجتماع: أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية بخان يونس، ود. مروان المصري رئيس قسم الأنشطة المجتمعية بالبلدية، وأ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات التربوية بخان يونس، وأ. خالد اللحام مشرف اللغة العربية بخان يونس، وأ. أمين عبد الغفور مشرف اللغة العربية بشرق خان يونس، ود. أحمد حمدان مشرف النشاط الثقافي بخان يونس، وأ. عبد الله عبد الغفور مشرف النشاط الثقافي بشرق خان يونس، وأ. ناريمان أبو عليان محاضرة في جامعة الأقصى.

ورحب أ. أبو شتات بالحضور، وأثنى على التعاون والشراكة بين المديرية وبلدية خان يونس، وثمن جهود كل من ساهم في اطلاق هذه المسابقة التي تهدف إلى ربط الطالب بثقافته وعروبته.

ومن ناحينه أعرب د. المصري عن سعادته بالتعاون المثمر مع المؤسسات التعليمية، وخص بالذكر بمديرية التربية والتعليم بخان يونس، منوهاً إلى أ، هذه العلاقة أثمرت عن تنفيذ العديد من الأنشطة المتميزة.

وفي كلمته تحدث أ. الفرا عن الهدف من المسابقة ألا وهو توجيه الطالب إلى القراءة، وخاصة قراءة تاريخ فلسطين وجغرافيتها وقضيتها، كذلك ربط الطالب بعروبته ولغته العربية، وعرض أ. الفرا المعايير والأسس التي من خلالها سيتم تقييم المتسابقين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق