فعاليات المديرية

تعليم خانيونس وجامعة فلسطين يكرمان أوائل التوجيهي 2018

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

كرمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس وجامعة فلسطين اليوم الإثنين الموافق 2018/7/16، أوائل الثانوية العامة “الإنجاز” 2018 على مستوى مديريات الجنوب “خان يونس وشرق خان يونس، ورفح”، وذلك بحضور: أ. د. سالم صباح رئيس جامعة فلسطين، ود. موسى أبو سليم رئيس مجلس الإدارة، ود. أكرم شعت رئيس جامعة فلسطين فرع خانيونس، وأ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخانيونس، وأ. أشرف عابدين مدير التربية والتعليم برفح، وأ. سعيد قديح مدير الدائرة الفنية بمديرية شرق خان يونس، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية بمديرية خان يونس، وأ. اسماعيل حرب مدير الدائرة الفنية بمديرية رفح، ونخبة من رؤساء الأقسام والطلبة الأوائل المحتفى بهم، وذويهم.

وفي كلمته نيابة عن مديري التربية والتعليم نقل أ. الفرا تهاني معالي وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم للطلبة الأوائل وذويهم، ولجامعة فلسطين، وعبر أ. الفرا عن سعادته الغامرة بهذا التفوق المتميز الذي حققته مديريات الجنوب الثلاث خان يونس ورفح وشرق خان يونس حيث أنها حازت على مراكز متقدمة على مستوى الوطن والمحافظات الجنوبية، مؤكداً أن هذا الإنجاز جاء تحدياً للفقر والحصار وانقطاع التيار الكهربائي، وأوضح أ. الفرا أن الوزارة والمديريات استطاعت بفضل الله أولاً ثم بجهود العاملين فيها والمعلمين والمعلمات الذين سطروا اسطورة عز رغم شح الرواتب، وقلة الامكانات، وأكد أ. الفرا أن القادم أفضل بإذن الله.

ومن جانبه رحب د. نادر أبو شرخ في كلمته نيابة عن رئاسة الجامعة بالحضور، وأشار إلى أن جامعته أقامت سلسلة من الاحتفالات مع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات الجنوبية كافة، وتحدث د. أبو شرخ عن المنح التي أقرتها الجامعة للعام الجامعي الجديد 2018- 2019.

ومن جانبها شكرت الطالبة رانية العباسى الحاصلة على المركز الأول على الوطن في الفرع الأدبي من مديرية خان يونس، القائمين على الحفل، وشكرت مديريتها ومعلميها وذويها، وأهدت تفوقها وتفوق الطلبة في جميع فلسطين إلى أرواح الشهداء الأكرمين.

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية متنوعة، وتم تكريم الطلبة المتفوقين في المديريات الثلاث بالإضافة إلى ذوي الإعاقة المتميزين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق