فعاليات المديرية

برعاية أ. الفرا مدرسة شهداء خان يونس للبنات تنفذ فعاليات تربوية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تحت رعاية أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، نفذت مدرسة شهداء خان يونس الأساسية للبنات، اليوم الخميس الموافق 2018/3/15، فعاليات تربوية متنوعة، بحضور: أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ونخبة من رؤساء الأقسام وأ. ابتسام المصري مديرة المدرسة، ومجلس أولياء الأمور بالمدرسة.

وافتتحت الفعاليات بعرض مسرحي للطالبات عن مخاطر الانترنت، وتلاه معرض وسائل لمبحث اللغة العربية من إعداد وتنفيذ لجنة المبحث بالمدرسة، وضم المعرض مجسمات ووسائل تعليمية ولافتات وألبوم صور تتحدث عن جماليات اللغة العربية ومكونات الجملتين الإسمية والفعلية والأساليب والتراكيب وغيرها. وتوِّجت الفعاليات بتكريم نخبة من المتقاعدين في المديرية والمدرسة وهم: أ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام، وأ. محمد الأغا رئيس شعبة الإرشاد التربوي، وأ. محمد شهوان مشرف النشاط الفني، وأ. عارف أبو ستة من قسم الرقابة الداخلية، ومعلمات المدرسة: أ. أمل كلاب وأ. ليلى الأسطل، وأ. صباح كلاب، وأ. جميلة وادي.

وعبر أ. الفرا عن سعادته بالمشاركة في هذه الفعاليات مؤكداً أن هذه الأنشطة تعمل على بناء شخصية الطالبات وتساهم في صناعة الطالب القائد، معرباً عن شكره الجزيل لإدارة المدرسة وهيئتها التدريسية التي تمثل حاضنة للإبداع والتميز الطلابي، وأشاد بجهود كل من شارك في إنجاح هذه الفعاليات، ووجه كلمته للزملاء المتقاعدين أشار فيها إلى أن التقاعد سنة الحياة وأن المديرية ستبقى وفية لأبنائها.

ومن جانبها رحبت أ. المصري بالحضور، وشكرت مدير التربية والتعليم أ. الفرا على رعايته لهذه الفعاليات، مثمنة جهود كل من ساهم في إنجاح الفعاليات، وتمنت أ. المصري موفور الصحة والعافية للمتقاعدين والمتقاعدات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق