فعاليات المديرية

أ. الفر يفتتح دورة تدريب مدربين على لوحة التجارب

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 2018/10/21، دورة تدريب مدربين على لوحة التجارب “Bread Bord” في مركز مصادر التعلم بخان يونس، والتي تستهدف تدريب رؤساء أقسام التقنيات التربوية ومشرفي مبحث التكنولوجيا والحاسوب في مديريات الجنوب: “خان يونس، وشرق خان يونس، ورفح، والوسطى” كذلك عدد من المعلمين، وذلك بحضور: أ. زياد بركات رئيس قسم الوسائل التعليمية بالإدارة العامة للتقنيات التربوية، وم. باسل أصرف مدير مركز مصادر التعلم، وأ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات التربوية بخان يونس، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. أحمد الفرا مشرف التكنولوجيا والحاسوب بالمديرية.

ورحب أ. الفرا بالحضور، وأكد في كلمته على أهمية تطبيق الطالب للجانب العملي في المباحث المختلفة وخاصة مبحث التكنولوجيا حتى يستطيع فهم المعلومة النظرية، منوهاً إلى أن الجانب العملي يفتح للطالب آفاق الابداع والتميز والابتكار فيتمكن الطالب من المشاركة في صناعة المعلومة وتطويرها.

وأشاد أ. الفرا بجهود الإدارة العامة للتقنيات التربوية، وإدارة مركز المصادر المبذولة في تصنيع الحقائب وتوزيعها على المدارس، وأثنى على جهود رؤساء أقسام التقنيات التربوية والمشرفين المبذولة في تطوير العملية التعليمية، ونقل الخبرات إلى المعلمين والطلبة.

واستمع أ. الفرا إلى مداخلات الحضور.

تجدر الإشارة إلى أن الحقائب تخدم منهاج الصفين الثامن والتاسع الأساسي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق