فعاليات المديرية

أ. الفرا يُطلِع نخبة من مديري المدارس على آخر المستجدات

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

أطلع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 2019/1/20، نخبة من مديري المدارس على آخر المستجدات الإدارية، وحضر اللقاء: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. نضال أبو الحضين رئيس قسم التخطيط التربوي، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، ود. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات المدرسية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، وأ. محمد شبير مدير مدرسة أحمد عبد العزيز الأساسية (ب) للبنين، وأ. عدنان أبو نمر مدير مدرسة أحمد عبد العزيز الأساسية (أ) للبنين، وأ. أسامة أبو صبحة مدير مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية للبنين، وأ. زينات الفقعاوي مديرة مدرسة عبد الرحمن الأغا الثانوية للبنات، وأ. ختام سلامة مديرة مدرسة طارق بن زياد الأساسية المشتركة، وأ. يسرى أبو عزيز مديرة مدرسة حاتم الطائي الأساسية المشتركة.

وتحدث أ. الفرا عن النهضة العمرانية التي تشهدها مديرية التربية والتعليم بخان يونس خلال هذه الفترة، حيث شرعت الجهات الممولة ببناء مدرسة في منطقة المواصي ومدرسة إلى الشمال من مدينة حمد، بالإضافة إلى الشروع في إزالة مبنى مدرسة كمال ناصر بهدف إعادة البناء، كذلك إدراج مبنى مدرسة أحمد عبد العزيز ضمن خطة الإزالة وإعادة البناء، منوهاً أن هذه النهضة يترتب عليها العديد من الأمور منها نقل الطلبة إلى مدارس أخرى بحيث تكون الأقرب إلى من أماكن سكناهم ليتمكنوا من مواصلة عامهم الدراسي.

وتم التوافق مع الحضور على أن يتم نقل طلاب مدرسة أحمد عبد العزيز الأساسية (أ) للبنين في حينه إلى مدرسة عبد الرحمن الأغا الثانوية للبنات، ونقل طلاب مدرسة أحمد عبد العزيز الأساسية (ب) للبنين إلى مدرسة حاتم الطائي الأساسية المشتركة، مع العلم أنه سيتم الاجتماع مع أولياء الأمور في المنطقة والتأكيد على هذا الإجراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق