فعاليات المديرية

أ. الفرا يناقش مع البلدية واقع المدارس بخان يونس

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

ناقش أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 2018/2/21، واقع المدارس القائمة والمستقبلية في مدينة خان يونس، مع وفد من بلدية خان يونس ضم: م. سميرة الأستاذ من قسم التخطيط الحضري، وم. هيا الأغا منسقة الخطة الاستراتيجية بالبلدية، وعضوا المجلس البلدي د. محمد معمر، وأ. سليمان الغلبان، وحضر اللقاء: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. نضال أبو الحصين رئيس قسم التخطيط، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات التربوية، وم. حسام الدين الزطمة رئيس قسم الأبنية، وأ. أحمد الفرا مشرف مبحث التكنولوجيا.

ورحب أ. الفرا بالوفد، وأكد أن المديرية تحرص على التشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلي وخص بالذكر بلدية خان يونس لدورها الفاعل في خدمة المدينة وتطويرها، وناقش مع الوفد واقع المدارس القائمة والمستقبلية في مدينة خان يونس، مؤكداً أن المخطط العام لمديرية تعليم خان يونس بناء على توجيهات الوزارة بناء 11 مدرسة في خان يونس على أن يكون من بينها 3 مدارس مهنية وتقنية.

وأوضح وفد البلدية أن اللقاء يهدف إلى تشخيص قطاع التعليم في خان يونس وإجراء كافة التسهيلات لتوفير قطع أراضي لإنشاء مدارس جديدة، موضحاً أن الخطة الاستراتيجية في البلدية حددت 53 موقعاً مقترحاً لإنشاء مدارس لتغطية كافة احتياجات المجتمع حتى عام 2030، مؤكداً أن العملية التعليمية من أولويات التخطيط في البلدية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق