فعاليات المديرية

أ. الفرا يلتقي ممثلي شركة الوطنية موبايل

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

التقى أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2018/6/26، في مكتبه بممثلي شركة الوطنية موبايل إحدى شركات مجموعة أوريدو “ooredoo” وضم الوفد: أ. رجب السراج مدير العلاقات العامة والتسويق، وأ. رشاد أبو مدللة رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق، وأ. مروان سيسالم المستشار القانوني، وحضر اللقاء: أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ونخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية.

ورحب أ. الفرا بالحضور وأشاد بجهود شركة الوطنية موبايل في دعم المسيرة التعليمية ورعاية الأنشطة المتنوعة وحضورها النوعي ومسئوليتها المجتمعية اتجاه أبناء المجتمع والمؤسسات التي بدت واضحة المعالم منذ انطلاقتها في محافظات غزة، مؤكداً أن هذا اللقاء يهدف إلى إرساء أسس التعاون المشترك بين المديرية وشركة الوطنية موبايل.

ومن جانبه أشاد أ. السراج بحسن الاستقبال وحفاوة الترحاب، مؤكداً استعداد الشركة على الالتزام بمسئوليتها المجتمعية اتجاه الأفراد والمؤسسات وخاصة خدمة قطاع التربية والتعليم.

وتم التوافق خلال اللقاء على تقديم هدايا نوعية لأوائل طلبة الثانوية العامة 2018، خلال احتفال المديرية المقرر عقده بعد صدور النتائج.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق