فعاليات المديرية

أ. الفرا يلتقي بأوائل طالبات مدرسة عكا الثانوية للبنات

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

التقى أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 2018/12/13، بأوائل طالبات الفرع العلمي والأدبي في الثانوية العامة بمدرسة عكا الثانوية للبنات، بحضور: أ. عبد الله العبادلة رئيس قسم الامتحانات، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. محسن أبو مسامح رئيس قسم التعليم العام، وأ. عائد زقوت مساعد رئيس قسم الامتحانات، وأ. شفاء النبريص مديرة المدرسة.

وافتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة أكد من خلالها اهتمامه ورعايته لطلبة الثانوية العامة وخاصة الطلبة الأوائل، وأشار إلى أن المديرية وضعت خطة شاملة لجميع الطلبة في كافة المراحل تهدف إلى تحسين المستوى التعليمي، كذلك تهتم بالطلبة الأوائل بهدف تحقيق المراكز الأولى على مستوى الوطن، معبراً عن سعادته باللقاء مع هذه النخبة من الطلبة، منوهاً إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى تقديم الدعم المعنوي للطالبات وكسر حاجز الخوف لديهن وشحذ الهمم لمزيد من العمل والجد والاجتهاد بهدف تحقيق أفضل النتائج، وأوضح أ. الفرا أن المديرية ستكرّم الطلبة الأوائل في نتائج امتحانات الفصل الأول، كذلك سيتم تكريم المدارس التي تميزت في نتائج امتحانات الفصل الأول للثانوية العامة، وشدد أ. الفرا على ضرورة التقدم للامتحانات الفصلية والتجريبية حتى يتمكن الطالب من معرفة نقاط الضعف ومعالجتها، مؤكداً على ضرورة التزام الطالب بالكتاب المدرسي والمواد الإثرائية التي يتم تعميمها من مديرية، وتمنى أ. الفرا التوفيق والتميز للطالبات.

ومن ناحيته أوضح أ. العبادلة آلية توزيع العلامات وأنماط الأسئلة المقررة هذا العام في مبحث الأحياء والتربية الإسلامية، والجغرافيا، وتحدث عن تعليمات الامتحانات لهذا العام.

هذا واستمع الحضور لمداخلات الطالبات وتم الرد على استفساراتهن.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق