فعاليات المديرية

أ. الفرا يكرّم المعلمة فادية إنشاصي بمدرسة حيفا الأساسية أ

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

في حفل أسري  أقامته مدرسة حيفا الأساسية أ للبنات صباح الأحد الموافق 2018/2/25، تحت رعاية أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، لتكريم المعلمة فادية إنشاصي، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، ونخبة من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، وأ. ناريمان الأغا مديرة المدرسة وأ. أريج فارس مديرة مدرسة حيفا الأساسية ب للبنات، ولفيف من المعلمات وأسرة المحتفى بها أ. فادية إنشاصي.

وفي كلمته ثمن أ. الفرا جهود المعلمين والمعلمات في مدارس المديرية، موضحاً أن معلمينا ومعلماتنا يعملون دون كلل ولا ملل، رغم الحصار وضيق الحال، وعبر عن فخره للوقوف ليكرّم المعلمة المتميزة أ. فادية ويشكرها باسمه وباسم المديرية على ما قدمته من خدمات جليلة في تنشئة الجيل وتعليمه، موضحاً أن الإحالة إلى التقاعد تعني الترجل من هذا المقام وامتطاء صهوة جواد آخر في مضمار هذه الحياة.

ومن جانبها تحدثت أ. الأغا عن عطاء المعلمة إنشاصي منذ 17 عاماً في مدرسة حيفا، وأشارت إلى مبادراتها الطيبة وعملها الدؤوب في تربية وتعليم الأجيال.

ومن ناحيتها عبرت أ. إنشاصي عن شكرها الجزيل لكل من شارك هذه اللحظة، مؤكدةً أنها لفتة كريمة من مديرية التربية والتعليم ومدرستها وأسرتها وصديقاتها في العمل التربوي.

وتحدثت ابنة المحتفى بها أ. لينا إنشاصي عن دور أمها في تربية أبنائها ورعايتهم وأن عملها لم يثنيها لحظة عن رعايتهم والاهتمام بهم، فكانت أم مثالية وافقت بين أسرتها وعملها وتفوقت في كلاهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق