فعاليات المديرية

أ. الفرا يكرم الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

كرّم أ. عبد الرحيم الفّرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 2018/5/10، الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا ممثلة بعميدها د. أحمد أبو شنب، وحضر اللقاء: أ. سليمان شعت مدير التربية والتعليم بشرق خان يونس، ونخبة من الهيئة الأكاديمية والتدريسية ورؤساء الأقسام بالكلية والمديرية، وأ. أحمد الفرا مشرف الحاسوب بالمديرية، وأ. محمود المصري مشرف مبحث الكيمياء.

وأثنى مدير التربية والتعليم بخان يونس على جهود الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا ممثلةً بعميدها د. أبو شنب ونوابه وأ. محمود الفرّا رئيس قسم العلاقات العامة، وقسم الحاسوب بالكلية وكل من ساهم في إنجاح الامتحان العملي لمبحث التكنولوجيا لطلبة الثانوية العامة 2018، وعبر عن سعادته بالعمل المشترك والشراكة المستدامة مع الكلية، مشيراً إلى أن هذه الشراكة ستتوج بالعديد من الفعاليات المتميزة التي تخدم الطلبة، كما وثمن جهود قسم الامتحانات وقسم الحاسوب وقسم الإشراف التربوي بالمديرية وعملهم الدؤوب لإنجاح الامتحان، وتمنى مدير التعليم يتوج هذا العام بحصول المديرية على مراكز أولى على مستوى الوطن في امتحان الإنجاز الثانوية العامة للعام 2018.

ومن ناحيته رحب د. أبو شنب بالحضور، وعبر عن سعادته بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم بخان يونس، مؤكداً أن الكلية تؤمن بمسئوليتها المجتمعية نحو الطلبة وذويهم، معرباً عن فخره بتسخير كافة امكانات الكلية واستثمار كافة الجهود لخدمة الطلبة وانجاح هذه الفعالية، وأشاد د. أبو شنب بجهود كل من ساهم بالعمل في الامتحان العملي لمبحث التكنولوجيا، متمنياً المزيد من الفعاليات المشتركة مع مديرية تعليم خان يونس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق