فعاليات المديرية

أ. الفرا يكرم الفائزين في مسابقة “تدوير النفايات”

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

كرّم أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس 2019/5/2، الفائزين في المسابقة الالكترونية الخاصة بتدوير النفايات الصلبة، وذلك بحضور: م. علاء الدين البطة رئيس بلدية خان يونس، ووفد من الإدارة العامة للصحة المدرسية ترأسه: أ. محمود أبو سمعان نائب مدير عام الصحة المدرسية بالوزارة، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ورؤساء أقسام الصحة المدرسية بمديريات الجنوب ” خان يونس وشرق خان يونس، ورفح، والوسطى”، وم. إيناس الغول ممثلة عن مجلس الخدمات المشتركة لإدارة النفايات الصلبة، ونخبة من مديري ومديرات المدارس، ومنسقي ومنسقات الصحة المدرسية بالمدارس، والطلبة المشاركين.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور وثمن الشراكة الفاعلة مع بلدية خان يونس بقيادة م. علاء الدين البطة، والتي تهدف إلى تحسين جودة التعليم في المدينة، وتحدث عن أهمية نشر ثقافة النظافة والتدوير للنفايات للاستفادة منها والتعامل السليم مع النفايات بأنواعها المختلفة، وثمن أ. الفرا جهود كل من ساهم في إنجاح هذا العمل، وهنأ الفائزين في المسابقة.

ومن ناحيته أكد م. البطة أن النظافة هي سلوك حضاري، مشيراً إلى أن البلدية والمديرية تسعيان دوماً لغرس القيم والسلوكيات الجيدة في نفوس الطلبة.

وفي كلمته أشاد أ. أبو سمعان بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وتحدث عن العمل التشاركي مع مؤسسات المجتمع المحلي وأهميته في تطوير البيئة التعليمية.

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية هادفة، ومن ثم تم تكريم الفائزين بالمسابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق