فعاليات المديرية

أ. الفرا يفتتح ورشة عمل لمديري ومديرات المدارس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 2108/9/12، في مركز التدريب التربوي، ورشة عمل لمديري ومديرات المدارس في مديرية تعليم خان يونس وشرق خان يونس، وذلك بحضور: أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ود. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات المدرسية بخان يونس، وأ. خالد أبو دقة رئيس قسم الإدارات المدرسية بشرق خان يونس.

وفي كلمته الافتتاحية رحب أ. الفرا بالحضور، وهنأهم ببدء العام الدراسي الجديد 2018- 2019، موضحاً أن المدرسة الفاعلة التي نقصدها هي المدرسة التي تكون متميزة ومتقدمة بشكل كبير في جميع أوجه النشاط التعليمي مثل تطوير طرق التدريس وتفعيل الأنشطة المدرسية، وتحسين المناهج وأساليب التقويم، ورفع قدرات العاملين، وتعزيز العلاقة بين المدرسة والمجتمع المحلي وكل ذلك بهدف تحسين التعليم بشكل مستمر للطالب الفلسطيني ورفع تحصيله الدراسي واكسابه المعرفة المتجددة والقيم والسلوك وصناعة الطالب الناجح المتفوق الصالح الذي يخدم وطنه، وثمن أ. الفرا جهود قسمي الإدارات المدرسية في مديرية تعليم خان يونس وشرق خان يونس.

ومن ناحيته أوضح د. الحجوج أن الدورة تستهدف مديري ومديرات المدارس في مديرية تعليم خان يونس ومديرية تعليم شرق خان يونس، وأنها تهدف إلى توضيح آلية إعداد خطة المدرسة الفاعلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق