فعاليات المديرية

أ. الفرا يفتتح ورشة عمل خاصة بمبادرة بأيدينا نصنع وسائلنا 4

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الثلاثاء الموافق 2018/11/27، ورشة العمل الخاصة بمبادرة بأيدينا نصنع وسائلنا التعليمية (4)، التي تنفذها المديرية بالشراكة مع مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر، بحضور: أ. آمال خضير مدير مركز بناة الغد، وأ. محمود المصري مشرف مبحث الكيمياء، وأ. شعبان صافي مشرف مبحث الفيزياء، وأ. أحمد السقا مسئول قسم المختبر العلمي، وأ. عيسى شاهين مسئول النشاط الرياضي، ونخبة من معلمي المبحث.

وفي كلمته أشاد أ. الفرا بجهود كل من ساهم في إنجاز هذا العمل المتميز، وعبر عن فخره بطلبة المدارس الذين استطاعوا إنتاج وسائلهم التعليمية بأيديهم، وأكد أ. الفرا على أهمية التعاون والشراكة بين المديرية ومؤسسات المجتمع المحلي، معرباً عن اعتزازه بالشراكة المتميزة والتعاون المستمر بين المديرية وجمعية الثقافة والفكر الحر ومراكزها الثلاث: مركز بناة الغد، ومركز نوار التربوي، ومركز الشروق والأمل.

ومن ناحيتها أشادت أ. خضير بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وتحدثت عن مبادرة بأيدينا نصنع وسائلنا التعليمية التي تنفذ للعام الرابع على التوالي بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وتمنت أ. خضير أن يستمر هذا الجهد والإنجاز وصولاً إلى أعلى مستويات التميز.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع يهدف إلى تدريب الطلبة على صناعة وسائلهم التعليمية بأيديهم وبإشراف معلميهم ومتابعة مشرفي العلوم بالمديرية ومسئول قسم المختبر العلمي بمركز بناة الغد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق