فعاليات المديرية

أ. الفرا يفتتح معرض الوسائل التعليمية بمدرسة طارق بن زياد

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 2019/4/8، معرضاً للوسائل التعليمية بمدرسة طارق بن زياد الأساسية المشتركة، بعنوان: “كتابي بيدي.. أبني غدي”، وذلك بحضور: م. علاء الدين البطة رئيس بلدية خان يونس، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ونخبة من رؤساء الأقسام، ونخبة من المشرفين التربويين، وأ. ختام سلامة مديرة المدرسة.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وعبر عن فخره بتنفيذ هذه الفعاليات التي تدلل على انتمائنا للغة العربية واعتزازنا بها، فهي لغة القرآن الكريم، وفخر عروبتنا، وتحدث أ. الفرا عن المسابقات التي تنظمها الوزارة والمديرية لربط الطالب بلغته وتمكينه من القراءة العميقة والهادفة، وثمن أ. الفرا جهود كل من ساهم في إنجاح هذا المعرض.

ومن ناحيته أشاد م. البطة بالتعاون المشترك بين البلدية والمديرية، مشيراً إلى أن العمل التربوي مسئولية مجتمعية يجب أن تتضافر من أجله جميع الجهود لتنشئة جيل متعلم وواع وقادر على تحمل المسئولية وبناء المجتمع.

ومن جانبها شكرت أ. سلامة الحضور على مشاركتهم هذه الفعالية، منوهةً إلى أن المعرض يأتي ضمن فعاليات مبادرة: “كتابي بيدي.. أبني غدي” التي أطلقتها المدرسة احتفاءً باللغة العربية، وثمنت أ. سلامة جهود كل من ساهم في إنجاح المبادرة والمعرض وخصت بالذكر أ. زينب الحاج.

هذا وتفقد الحضور زوايا المعرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق