فعاليات المديرية

أ. الفرا يفتتح جلسة انتخاب البرلمان الطلابي المركزي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2018/10/9، في مركز التدريب التربوي، جلسة انتخاب البرلمان الطلابي المركزي لكلا الجنسين، وذلك بحضور: وفد الإدارة العامة للأنشطة الطلابية والذي ضم: أ. يسري الغول مدير الدائرة الثقافية بالوزارة، وأ. أحمد الشامي رئيس قسم الفن التشكيلي، وأ. عصام يوسف رئيس قسم النشاط الموسيقي، وأ. هدى جاد الله رئيس قسم النشاط الثقافي، ووفد قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية والذي ضم: أ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة، ود. أحمد حمدان مشرف النشاط الثقافي، وا. جهاد عسقول مشرف النشاط الكشفي، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.

وفي كلمته هنأ مدير التعليم الطلبة بالعرس الديموقراطي المتمثل في انتخاب أعضاء البرلمان الطلابي المركزي، مشيراً إلى أن الأعضاء المنتخبين هم حلقة الوصل بين المديرية بأركانها والطلبة حيث يتوجب عليهم متابعة احتياجات إخوانهم الطلبة ونقلها لإدارة المدرسة وإدارة المديرية، والسعي من أجل حل مشكلاتهم فهم ممثليهم أمام المسئولين.

وثمن مدير التعليم جهود الإدارة العامة للأنشطة الطلابية التي تسعى إلى صقل شخصية الطالب وغرس القيم والسلوك، وذلك بمساعدة جنودها في الميدان من العاملين في قسم الأنشطة الطلابية والمعلمين مسئولي الأنشطة المتنوعة.

ومن جانبه ثمن أ. الغول جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس مؤكداً أنها من المديريات المتميزة في عملها وأدائها الإداري والفني.

ومن ناحيته أشار رئيس قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية إلى أهمية تشكيل البرلمانات الطلابية، لما لها من دور في تعزيز قدرات الطلبة وصقل شخصياتهم القيادية، لافتاً إلى أن مثل هذه البرلمانات تكسب الطلبة مزيداً من الثقة بالنفس وتجعلهم أكثر قدرة على اتخاذ القرارات المناسبة.

هذا وجرت الانتخابات في أجواء ديموقراطية نزيهة بدءاً من الترشح وصولاً إلى الانتخاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق