فعاليات المديرية

أ. الفرا يعقد لقاء لمناقشة وتحليل نتائج الثانوية العامة 2018

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

عقد أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الأحد الموافق 2018/7/22، في مركز التدريب  التربوي، لقاءً مع مديري ومديرات المدارس الثانوية لمناقشة وتحليل نتائج الثانوية العامة للعام 2018 (الإنجاز)، ومقارنتها بنتائج 2017، و2016، بحضور: أ سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. عبد الله العبادلة رئيس قسم الامتحانات، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات التربوية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. عائد زقوت، ومديري ومديرات المدارس الثانوية.

وافتتح أ. الفرا الاجتماع بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وأثنى على جهود مديري ومديرات المدارس مع طلبة الثانوية العامة التي أثمرت بحصاد مراكز متقدمة على مستوى الوطن والمحافظات الجنوبية في الفرعين العلمي والأدبي، وثمن أ. الفرا جهود المعلمين والمعلمات الذين حققوا نسبة 100% في نتائج مباحثهم.

مؤكداً على ضرورة تكثيف الجهود من بداية العام الدراسي الجديد بهدف تحسين المستوى وتحقيق نتائج أفضل، وقارن أ. الفرا بين النسب لهذا العام 2018، وما حصلت عليه المديرية من نسب في العام 2017 وعام 2016، وعرض ترتيب المدارس حسب النسب المئوية للنجاح في الفروع الثلاث، وأثنى على جهود الجميع، مع الحث على بذل المزيد من الجهود والبحث في الأسباب الحقيقية لتدني النسب في بعض المدارس مقارنة بالأعوام السابقة، وطالب مديري المدارس ومديراتها بوضع اقتراحات من أجل تحسين المستوى خلال العام القادم.

هذا واستمع إلى مداخلات الحضور.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق