فعاليات المديرية

أ. الفرا يشيد بالدرس التوضيحي اللامنهجي عن قضية الأسرى

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

أشاد أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2018/4/10، بالأداء المتميز لمعلمة مبحث اللغة الإنجليزية أ. فاطمة الأسطل، حيث تناولت قضية الأسرى الفلسطينيين وتحدثت عن معاناتهم في سجون الاحتلال، وذلك من خلال درس توضيحي نوعي لامنهجي نفذته مع طالبات الصف السابع الأساسي، وأشرفت على إعداده أ. رولا الفرا مشرفة المبحث، بحضور: أ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. حيدر أبو شاويش مشرف اللغة الإنجليزية، وأ. ناريمان الأغا مديرة مدرسة حيفا الأساسية أ للبنات، والأسير المحرر ياسر فارس، ونخبة من المعلمين والمعلمات.

وثمن مدير التعليم أ. الفرا جهود المعلمة ومديرة المدرسة والمشرفة وكل من ساهم في إنجاح الفعالية، معرباً عن إعجابه بأداء الطالبات وتمكنهن من اللغة ومفرداتها، مشيراً إلى أن هذه الفعالية اللامنهجية تعتبر من الفعاليات النوعية والتي تساهم في إثراء المنهاج، وصقل شخصية الطالبات، وتمنى أ. الفرا أن ينقل الحضور هذه الخبرة إلى مدارسهم.

هذا ونوعت أ. الأسطل في الفعاليات حيث عرضت فيديو وصور وعرض مسرحي تجسد معاناة الأسرى في السجون، وتحدثت عن آليات دعم الأسرى وذويهم في قضيتهم العادلة، وأجرت الطالبات لقاءً مع الضيف الأسير المحرر ياسر فارس.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق