فعاليات المديرية

أ. الفرا يشارك د. أبو شنب توقيع رعاية الوطنية للمؤتمر العلمي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

شارك أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2018/4/17، توقيع مذكرة رعاية المؤتمر العلمي الثاني الذي تعقده المديرية بالشراكة مع الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا، برعاية حصرية للوطنية موبايل، وذلك بحضور: د. أحمد أبو شنب عميد الكلية الجامعية، وأ. رجب السراج ممثل الوطنية موبايل بغزة، ونخبة من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين بالمديرية، ونخبة من الأساتذة والمحاضرين واللجنة التحضيرية بالكلية، ووفد رفيع المستوى من الوطنية موبايل.

وعبر أ. الفرا عن سعادته بالشراكة مع مؤسسات المجتمع وخص بالذكر الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا، وثمن دور الوطنية موبايل ورعايتها الحصرية للمؤتمر وللامتحان العملي في مبحث التكنولوجيا، مؤكداً على ضرورة تضافر كافة الجهود لتطوير ودعم العملية التعليمية.

ومن جانبه هنأ د. أبو شنب شركة الوطنية موبايل بافتتاح مقراتها بمحافظات غزة، شاكراً لهم الرعاية الحصرية ودعمهم للتعليم التقني في غزة، مؤكداً أن هذه الشراكة هي بداية التعامل والتعاون المستمر بين الكلية والوطنية موبايل، وثمن جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس وأشاد بالتعاون المشترك بين المؤسستين.

وفي كلمته رحب أ. السراج بالحضور، وشكر حسن الاستقبال، معرباً عن فخره بهذا التعاون، مؤكداً أن الوطنية موبايل شركة وطنية تسعى لخدمة المجتمع ورفعته، وتقديم الخدمة المتميزة للجميع وخاصة المؤسسات التعليمية.

     

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق