فعاليات المديرية

أ. الفرا يستقبل وفداً من مدرسة كمال ناصر الثانوية وبرلمانها الطلابي

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استقبل أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 2018/2/18، وفداً من مدرسة كمال ناصر الثانوية للبنين، وضم الوفد: د. خالد ضهير مدير المدرسة، وأ. محمود أبو الفول معلم مبحث الدراسات الاجتماعية، ووفد البرلمان الطلابي: وليد عابدين رئيس البرلمان الطلابي، ومالك الأسطل النائب الأول لرئيس البرلمان الطلابي، وشوقي أبو رزق، وجهاد الفرا، وحضر اللقاء: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وعبر عن فخره بلقاء هذه النخبة من الطلبة المتميزين، مشيراً إلى أن المديرية تولي اهتماماً كبيراً لهذه الفئة التي تعتبر صفوة الطلبة والتي ستعمل على نقل هموم زملائهم إلى الإدارات المدرسية، والمساهمة في حلها، فهذه الفئة تتشكل منها قيادات المستقبل الشابة القادرة على التعبير عن همومها ومشكلاتها ووضع الحلول المناسبة لها، كما ويتم تدريبها على العمل البرلماني من خلال البرلمان الطلابي، مؤكداً أن إدارة التربية والتعليم تعمل على حل مشكلات الطلبة والتخفيف من همومهم، وتفتح أبوابها للاستماع لهم.

وهدفت الزيارة إلى تهنئة أ. الفرا وأ. أبو شتات بمنصبيهما، ومناقشة العديد من القضايا التربوية والتعليمية التي تؤرق الطلبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق