فعاليات المديرية

أ. الفرا يستقبل وفداً من الإدارة العامة للتعليم العام بالوزارة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استقبل أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 2018/9/2، وفداً رفيع المستوى من الإدارة العامة للتعليم العام بالوزارة ترأسه: د. محمد صيام مدير عام الإدارة، وضم الوفد: أ. هشام الحاج مدير دائرة التعليم الخاص، وأ. حسين العيلة رئيس قسم التعليم الخاص، وحضر اللقاء: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. محسن أبو مسامح رئيس قسم التعليم العام.

ورحب أ. الفرا بالحضور، وأشاد بجهود الإدارة العامة للتعليم العام المبذولة في تطوير العمل في أقسام التعليم العام، ومتابعة انتظام العملية التعليمية.

ومن جانبه ثمن د. صيام جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس المبذولة في رعاية العملية التعليمية وصولاً إلى النتائج الأفضل على مستوى المحافظات الجنوبية، مشيراً إلى أن مدارس المديرية حققت العديد من النجاحات التي يشهد بها الجميع، وهذا بفضل الله أولاً ثم بجهود إدارتها الحكيمة.

وأوضح د. صيام أن الزيارة تهدف إلى متابعة انتظام العملية التعليمية في مدارس المديرية، كذلك تهنئة أ. محمد العسولي بمنصبه الجديد، والاطلاع على استعدادات قسم التعليم العام للعام الدراسي الجديد 2018- 2019.

هذا وتفقد الوفد انتظام العملية التعليمية في مدرسة عبد الله أبو ستة الأساسية أ للبنين، وقدم التهنئة أ. خالد المزين لتسلمه منصب مدير المدرسة، وتمنى الوفد له التوفيق والسداد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق